التوقيت الأحد، 09 أغسطس 2020
التوقيت 10:52 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. فرحة منتخب الصالات بـ"الميدالية البرونزية"

منتخب الصالات
منتخب الصالات

لا تزال أجواء فرحة حصول منتخب الشباب لكرة الصالات، علي المركز الثالث و الميداليه البرونزيه ، بعد فوزه على نظيره الأرجنتينى بنتيجة 5-4 فى المباراة التى أقيمت أمس  بأولمبياد الأرجنتين لتحديد المركزين الثالث والرابع، ونستعرض أهداف فوز الفراعنة على التانجو.

 

واحتفل الموقع الرسمي للاتحاد الدولي " فيفا " بالانجاز التاريخي الذي حققه الفراعنة الصغار في الاوليمبياد ، مشيدا بمحمد طلعت لاعب المنتخب المصري الذي احرز 4 اهداف في المباراة.

من جانبه وجه هشام صالح المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة الصالات الشكر لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة على دعمه اللا محدود لمنتخبات كرة الصالات حتى تكللت جهوده بالفوز بالميدالية البرونزية للألعاب الأولمبية للشباب.

Dp28LviWwAE6LqL
Dp28LviWwAE6LqL

 

Dp28LvnXgAUCeCi
Dp28LvnXgAUCeCi

 

Dp28LvpWsAEezxk
Dp28LvpWsAEezxk

 

Dp28LvpWwAAuSkA
Dp28LvpWwAAuSkA

 

وخص المدير الفني للمنتخب الوطني كل من خالد لطيف ومحمد أبو الوفا عضوي مجلس الإدارة المشرفين على كرة الصالات بالشكر والعرفان على وقفتهما الدائمة بجوار الفريق منذ نشأته بتذليل أي عقبات كانت تعترض طريقه ، ودعمهما الدائم له .

 

من جهتهما هنأ خالد لطيف ومحمد أبو الوفا عضوا مجلس الإدارة المشرفان على كرة الصالات التهنئة للمنتخب الوطني للشباب ، حيث أجريا اتصالات هاتفية بجميع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين لتحيتهم فردا فردا ، مؤكدين على أن اتحاد كرة القدم في سبيله لتنظيم حفل تكريم كبير للفريق لدى عودته إلى أرض الوطن يليق والإنجاز الذي تحقق .