التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:38 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول يفقد جهود كيتا لمدة أسبوعين

نابي كيتا
نابي كيتا

تلقى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى صدمة قوية، بعد التأكد من غايب الغينى نابى كيتا لمدة أسبوعين بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

إصابة نابى كيتا

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن نابى كيتا يعانى من إصابة فى أوتار الركبة وهى الإصابة التى ستبعده عن المشاركة فى مباريات ليفربول لمدة أسبوعين على الأقل.

وأضافت الصحيفة أن نابى كيتا سيغيب عن مباريات ليفربول أمام هدرسفيلد تاون وكارديف سيتى ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" والنجم الأحمر الصربى ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

مشاركة محمد صلاح فى تدريبات ليفربول

كان الثنائى محمد صلاح وفيرجيل فان ديك شاركا فى تدريبات ليفربول بعد تعافيهما من الإصابة التى تعرض لها الثنائى فى العضلة الضامة والضلوع خلال مشاركتهما مع منتخبى مصر وهولندا بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل، ومسابقة دورى الامم الاوروبية.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون المحدد لها غداً السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" مشاركة الثنائى محمد صلاح وفيرجيل فان ديك بينما ما زال المهاجم السنغالى ساديو مانى يكافح من أجل المشاركة فى المباراة، بعد العملية الجراحية التى أجراها فى يده.