التوقيت الأحد، 27 سبتمبر 2020
التوقيت 09:33 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك يستعد لميركاتو شتوى ساخن.. تعرف على التفاصيل

محمود وحيد
محمود وحيد

يستعد نادي الزمالك للدخول في الميركاتو الشتوي في يناير المقبل، بصفقات قوية لتدعيم الفريق، لضمان المنافسة علي لقب الدوري هذا الموسم في ظل احتلال الفريق صدارة الدوري مؤقتا برصيد 17 نقطة.

محمود وحيد يقترب

استقر مسئولو الزمالك علي التعاقد مع محمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، خلال الميركاتو الشتوى القادم لإنهاء صداع الجبهة اليسرى الذى لا يزال قائما منذ رحيل محمد عبد الشافى لنادى أهلى جدة السعودى.

 

وقرر مسئولو الزمالك التفاوض مع نادى المقاصة خلال المرحلة القادمة وستحسم نتيجة المفاوضات إمكانية ضم محمود وحيد للقلعة البيضاء فى يناير المقبل من عدمه.

 

عودة باسم مرسي

اقترب باسم مرسي مهاجم الزمالك والمعار إلى لاريسا اليونانى من العودة مرة أخرى للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوى المقبل، بعدما تعرض لأزمة بسبب السفر إلى اليونان بعد الوصول للقاهرة منذ أيام لاستقبال نجلته كاميليا وواجه أزمة فى العودة بسبب تصريح السفر.

 

لاعبين تحت مقصلة الرحيل

في المقابل دخل بعض لاعبى الزمالك دائرة الرحيل خلال الميركاتو الشتوى المقبل، لعدم المشاركة بانتظام فى المباريات والتجميد بصورة مستمرة، وفي مقدمتهم مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك فى ظل خروجه الدائم من حسابات الجهاز الفنى منذ عودته للنادى مطلع الموسم عقب انتهاء إعارته لنادى التعاون السعودى .

نفس الأمر ينطبق على أحمد مدبولى صانع ألعاب الزمالك الذى يعانى من التجميد لعدم قناعة الخواجة بإمكانياته رغم كونه أحد نجوم فريقه خلال الموسم الماضى بعد انضمامه من نادى النصر للتعدين ليفاضل خلال الفترة القادمة بين بعض العروض المتاحة أمامه فى الوقت الحالى بعدما كشف وكيل أعماله نية أكثر من نادى بالدورى الممتاز للحصول على خدماته .

كما أصبح المغربى حميد أحداد، مهددا بالرحيل بسبب رغبة جروس فى التعاقد مع مهاجم سوبر فى انتقالات شهر يناير خاصة أن الخواجة يرفض توظيفه فى مركز المهاجم الصريح.

فيما يدرس مسئولو الزمالك إعارة أحد لاعبى وسط الملعب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة حيث سيتم المفاضلة بين الثنائى محمود دونجا و محمد حسن.