التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:27 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. متعب يكشف حقيقة تراجعه عن الاعتزال والعودة للملاعب

كشف عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر المعتزل، كواليس العرض المقدم من نادى ماورڤيرك النمساوى، والذى يسعى لإغرائه ليعود فى قرار اعتزاله والانضمام لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

 

قال متعب فى تصريحاته عبر شاشة "ON Sport" مع الإعلامى أحمد شوبير: "كنت أشاهد مباراة للأهلى قبل ظهورى لتحليل اللقاء، وقلت وأنا أمزح أنا مستعد أن أتراجع عن قرار الاعتزال للعب فى الأهلى لمدة 6 أشهر بدون مقابل، وأخذ البعض حديثى على محمل الجد، لكننى قمت بالتوضيح أننى كنت أمزح، ولن أتراجع عن الإعتزال خاصة وإنه قرار صعب جدًا ومصيرى".

أضاف متعب: "بعدها تلقيت اتصالاً هاتفيًا من أحمد شوبير يخبرنى برغبة نادى ماورڤيرك فى ضمى، لمن هذا الأمر يحتاج تفكير كبير جدًا، خاصة واننى ملتزم بعقد لتحليل مباريات الدورى عبر شاشة أون سبورت، بالاضافة إلى دراسة قدرتى على العطاء مجددًا بعد اعتزالى، رغم استمرارى فى خوض التدريبات استعدادًا لمباراة اعتزالى، واستشارة أقرب الأقربين إلى فى هذا القرار".

 

تابع القناص حديثه: "فى النهاية هذا الأمر مازال لم يخرج من نطاق "الكلام فقط" ولم اتلقى أى عروضًا رسمية، بخلاف أن مصطفى النمر مالك النادى عرض سفرى إلى النمسا فى أول شهر نوفمبر للتفاوض، وفى حالة تراجعى عن قرار الإعتزال سأطلب خوض تدريباتى خلال شهر ديسمبر مع فريق الأهلى".