التوقيت الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
التوقيت 10:24 ص , بتوقيت القاهرة

10 مدافعين تحت أنظار برشلونة

برشلونة
برشلونة

أعدت إدارة نادي برشلونة الإسبانى قائمة تضم 10 مدافعين لتدعيم الجانب الدفاعى للبلوجرانا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أكدت أن هناك 10 مدافعين على مائدة مسئولى برشلونة من أجل الوقوف على الأنسب من بينهم لحسم التعاقد معه فى انتقالات يناير، خاصة أن الفريق يعانى حالياً من أزمة دفاعية بعد إصابة الثنائى صامويل أومتيتى وتوماس فيرمايلين.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ماتياس دى ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندى يتصدر قائمة المدافعين الستة وهو المرشح الأول من قبل مجلس إدارة البارسا لضمه بسبب صغر سنه، حيث يبلغ عمره 19 عاماً بالإضافة إلى إمكانياته البدنية الفائقة.

 

واشتملت القائمة على كل من توبى ألدرفيريلد مدافع توتنهام، برانيسلاف إيفانوفيتش ( زينيت الروسى)، دجيني داكونام ( خيتافى)، أوناي نونيز ( أتلتيك بلباو) ، بينيديكت هوفيديس ( لوموكوتيف موسكو)، جواو ميراندا (إنتر ميلان)، عادل رامى (أولمبيك مارسيليا)، جوزيه فونتي (ليل الفرنسى)، هولجر بادشتوبر (شتوتجارت الألمانى).

تأكد غياب توماس فيرمايلين، مدافع نادى برشلونة ومنتخب بلجيكا، لفترة قد تصل مدتها إلى شهر ونصف بعد إصابته خلال مباراة منتخب بلاده ضد سويسرا بدورى الأمم الأوروبية.

 

خضع توماس فيرمايلين لفحوصات طبية عاجلة داخل مقر نادى برشلونة صباح اليوم، أكدت معاناته من إصابة فى أوتار الركبة اليمنى تعرض لها خلال مباراة بلجيكا ضد سويسرا بدورى الأمم الأوروبية والتى انتهت بفوز الأول 2-1 الجمعة الماضى.