التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:48 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. السعودية تخطف تعادلا مثيرا أمام العراق فى الدقائق الأخيرة

نجح المنتخب السعودى فى خطف التعادل من نظيره العراقى فى الثوانى الأخيرة، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما على ملعب "جامعة الملك سعود"، ضمن منافسات البطولة الرباعية المجمعة المقامة على أراضى المملكة والتى تضم بجانبهما كلاً من البرازيل والأرجنتين.

 

وسجل عبد العزيز البيشى هدف السعودية القاتل فى الدقيقة 93 من عمر اللقاء، والتى منحت المنتخب الأخضر تعادل معنوى على أرضه ووسط جماهيره امام العراق التى تقدمت فى النتيجة عن طريق مهند على فى الدقيقة 71.

ورغم أن المباراة كانت فى صالح المنتخب السعودى فى الشوط الأول إلا أن المنتخب العراقى أظهر تفوقاً طفيفاً على نظيره الأخضر فى الشوط الثانى، وهو ما أسفر عن الهدف الأول فى الدقيقة 71، والذى جاء من هفوة قاتلة للدفاع السعودى.

 

بينما جاء هدف السعودية بعد اختراق رائع لدفاعات العراق ثم تسديدة من الاعب عبد العزيز البيشي من جهة اليسار سكنت الزاوية اليمنى للحارس العراقي.

وكان العراق قد خسرت من الأرجنتين بنتيجة 4-0 فى أولى مبارياتهما فى البطولة يوم الخميس الماضى، بينما خسرت السعودية أمام البرازيل بهدفين نظيفين يوم الجمعة الماضى، ليأتى تعادل اليوم قبل المباراة المرتقبة غدا بين المنتخبين البرازيلى والأرجنتينى فى السوبر كلاسيكو على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).