التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 03:37 م , بتوقيت القاهرة

هازارد لاعب الشهر فى الدورى الإنجليزي

هازارد
هازارد

حصل النجم البلجيكي، إيدين هازارد لاعب تشيلسي الانجليزي علي جائزة أفضل لاعب فى البطولة عن شهر سبتمبر الماضى.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على "تويتر" فوز البلجيكى إيدين هازارد نجم تشيلسى بجائزة لاعب الشهر بعدما خاض هازارد 4 مباريات مع تشيلسى بمسابقة الدورى الإنجليزى فى شهر سبتمبر الماضى، فاز فى مباراتين وتعادل فى مثلهما.

وتمكن النجم البلجيكى من تسجيل خمسة أهداف الشهر الماضى، منها ثلاثة أهداف "هاتريك" فى شباك فريق كارديف بالمباراة التى انتهت بفوز تشيلسى بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكان هازارد، لاعب تشيلسى الإنجليزى، أكد فى وقت سابق أنه لن يرحل عن البلوز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على الرغم من رغبته الشديدة فى الانتقال إلى ريال مدريد الإسبانى، الذى يصارع لضمه مؤخرا.

 

وأشار هازارد فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" إلى أنه مستمر مع تشيلسى ولن يغادره فى الميركاتو الشتوى، لكنه فى الوقت نفسه يريد اللعب فى الدورى الإسبانى، من أجل تعزيز فرصه مستقبلا بالفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب فى العالم.

 

وأضاف هازارد، "أنا أفضل لاعب فى العالم بالفترة الحالية، لكن يجب على الأفضل أن يتطور، من خلال تسجيل الكثير من الأهداف فى فترة قصيرة".

 

وكانت تقارير صحفية كشفت فى وقت سابق أن إدارة ريال مدريد حددت مبلغ 170 مليون يورو من أجل خطف أحد أفضل لاعبى الدورى الإنجليزى لتدعيم خط وسط الملكى.