التوقيت الأربعاء، 17 أكتوبر 2018
التوقيت 12:20 م , بتوقيت القاهرة

ميسى يطالب برشلونة بالتعاقد مع صلاح بـ150 مليون يورو

كشف تقارير إعلامية إسبانية أن ليونيل ميسى، نجم برشلونة الإسبانى، منح إدارة النادى الضوء الأخضر للتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "دون بالون" أن محمد صلاح، الذى قدم موسماً مذهلاً مع ليفربول، سيكون نادى برشلونة الإسبانى محطته المقبلة، حسبما صرح البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب وسط الفريق الكتالونى لزملائه، وهى الصفقة التى حظيت بمباركة ليونيل ميسي.

وأضاف "إدارة برشلونة ترى أن محمد صلاح سيكون بديلاً مناسباً للفرنسى عثمان ديمبلى، وعلى الرغم أن نادى ليفربول سيطلب مبالغ مالية طائلة نظير الموافقة على رحيل لاعبه المصرى لصفوف برشلونة، إلا أن إدارة النادى الكتالونى ترى أن صفقة محمد صلاح تستحق دفع 150 مليون يورو، لاسيما أنه يعد أحد أفضل لاعبى العالم".

 

ويرتبط محمد صلاح بعلاقة صداقة وطيدة مع فيليب كوتينيو منذ الموسم الماضى، قبل أن ينتقل اللاعب البرازيلى لصفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من ليفربول.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح تم اختياره فى قائمة الـ 30 لاعباً المرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية