التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 04:21 ص , بتوقيت القاهرة

كأس مصر .. شبح الأسيوطي يطارد الاهلي قبل لقاء اليوم

يستضيف فريق الأهلى نظيره الترسانه على استاد السلام فى الخامسة مساء الليلة ضمن مواجهات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

مباراة الليلة هى الظهور الأول للمارد الأحمر فى نسخة كأس مصر الحالية، لاسيما بعد أن شهد آخر ظهور له فى النسخة الماضية مفاجأة مدوية حينما خسر من الاسيوطى بمسماه القديم فى الدور الربع النهائى بنتيجة 0 / 1 فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب السلام.

ويحلم الفريق الأهلاوى بتخطى عقبة الشواكيش للصعود لدور الستة عشر ومواصلة المشوار نحو حصد اللقب الغائب عن الخزائن الأهلاوية منذ موسم 2017.

 

موعد مباراة الاهلي والترسانه

موعد مباراة الاهلي والترسانه اليوم في كاس مصر  ، الخامسة مساء، على ملعب السلام، فى المواجهة التى تأتى ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

 

غيابات الاهلي امام الترسانه

ويعانى الأهلى من عدة غيابات أمام الترسانه في مقدمتهم : محمد الشناوى وأيمن أشرف ومروان محسن وصلاح محسن والمغربى وليد أزارو والمالى ساليف كوليبالى، بالإضافة لكتيبة اللاعبين المصابة وأبرزهم على معلول ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد

فتحى وميدو جابر، فيما تنفس الجهاز الفنى الصعداء بعد موافقة الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى على مشاركة لاعبى الأهلى فى مباراة الترسانة، وهم كريم نيدفيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وأحمد حمدى وأحمد ريان ومحمود الجزار.

 

التشكيل المتوقع للاهلي امام الترسانه

من المتوقع أن يبدأ كارتيرون بطريقته المعتادة منذ انطلاقة الدورى والتشكيل المتوقع سيكون كالآتى: شريف إكرامى - صبرى رحيل – أحمد علاء – محمود الجزار – باسم على – أكرم توفيق - هشام محمد - إسلام محارب - وليد سليمان - أحمد حمودى –

أحمد ريان.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية