التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:28 ص , بتوقيت القاهرة

مجموعة مصر.. تونس تفقد خدمات وهبى الخزرى أمام النيجر

يغيب اللاعب وهبى الخزرى عن مباراة تونس والنيجر فى الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كاس أمم أفريقيا 2019، بسبب تعرضه للإصابة مؤخرًا، بحسب ما نشرته جريدة "صحافة 24 نت" التونسية اليوم الإثنين.

 

وكشفت تقارير صحفية فرنسية عن أن الخزرى يعانى من إصابة عضلية قد تمنعه من التواجد مع "نسور قرطاج" خلال الموقعتين الأفريقيتين أمام النيجر، المقرر إقامتهما يومى 13 و16 أكتوبر المقبل، لحساب التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

وسبق لمنتخب تونس أن تونس أن فقد لاعبين مهمين بسبب الإصابة وهما الظهير الأيسر على معلول والجناح يوسف المساكني، الذى سيجدد العهد مع الملاعب انطلاقًا من شهر ديسمبر المقبل، كما يخسر نسور قرطاج منافس المنتخب الوطنى فى التصفيات الأفريقية، خدمات اللاعب عصام الجبالى للإصابة.

وقرر المدير الفنى لنسور قرطاج، فوزى البنزرتي، توجيه الدعوة للاعب النجم الساحلى فراس بالعربى ولاعب الصفاقسى جاسم الحمدوني، وأيضًا لاعب الترجى أيمن بن محمد، لتعويض غياب الثنائى بجانب على معلول.

منتخب تونس، سيدخل اليوم الإثنين، فى معسكر تحضيرى استعدادًا لمواجهة النيجر، 13 أكتوبر الجارى، فى الجولة الثالثة و16 من الشهر ذاته فى الجولة الرابعة.

ويتصدر منتخب تونس جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق 3 نقاط على منتخب مصر صاحب الوصافة.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية