التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:53 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو..ليفربول ضد مانشستر سيتي .. تحدى عربى بين محمد صلاح ومحرز

 

منافسة من نوع خاص تشهدها مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتى المرتقبة والمحدد لها الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" مواجهة عربية تجمع بين المصرى محمد صلاح والجزائرى رياض محرز.

 

منافسة عربية بين محمد صلاح ومحرز

ويشتعل الصراع مجدداً بين محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطنى ورياض محرز لاعب مانشستر سيتى ومنتخب الجزائر ، على هامش مباراة ليفربول ومانشستر سيتى، على حصد لقب الهداف التاريخى للعرب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها الثنائى.

وسجل محمد صلاح 37 هدفاً فى 56 مباراة خاضها بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز مع تشيلسى وليفربول، أما رياض محرز فسجل 41 هدفاً فى 146 مباراة خاضها بالمسابقة ذاتها مع ليستر ومانشستر سيتي.

 

 

وتعاقد نادى مانشستر سيتى مع رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من ليستر سيتى فى صفقة كلفت خزينة النادى السماوى 60 مليون جنيه إسترلينى.

 

ويبحث محمد صلاح فى الموسم الحالى عن حصد أول ألقابه مع نادى ليفربول الذى خرج من الموسم الماضى "خالى الوفاض"، ويحلم "الفرعون المصرى"، بقيادة ليفربول للحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990 واعتلاء منصات التتويج بشكل عام للمرة الأولى منذ 2012.

 

 

فى حين يتطلع رياض محرز لحصد المزيد من البطولات مع الأندية الإنجليزية، بعدما توج بلقب "الدرع الخيرية" مع مانشستر سيتى مطلع الموسم الحالى، كما سبق وحقق لقب "البريميرليج" مع ليستر سيتى.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية