التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 09:43 ص , بتوقيت القاهرة

ريال مدريد فى مرمى نيران الصحافة الإسبانية

دخل فريق ريال مدريد الإسبانى النفق المظلم فى الموسم الحالى مبكرا، عقب تلقيه خسارة مفاجئة أمس ضد ألافيس بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

الصحافة تهاجم ريال مدريد

الصحافة الإسبانية هاجمت ريال مدريد بشدة عقب خسارة أمس ، حيث عنونت صحيفة " موندو ديبورتيفو " : "أزمة الريال.. مدريد يسقط أمام ألافيس برأسية مانو فى الوقت بدل الضائع.. الفريق الأبيض يواصل الصيام عن التهديف للمباراة الرابعة على التوالى فى واقعة لم تحدث منذ 33 عاماً".

فى حين أكدت صحيفة " ماركا " : " أزمة حقيقية للريال .. نحو 7 ساعات من اللعب دون هدف .. ثلاث هزائم فى آخر 4 مباريات تثير القلق على مستقبل الفريق.. خروج كريم بنزيما بسبب إصابة فى القدم وجاريث بيل للإجهاد".

2

 

أما صحيفة "آس"، فكتبت : " ريال مدريد من سيئ إلى أسوأ.. راموس يصف إقالة لوبيتيجى بالجنون.. والمدرب يعلن تحمل مسئولية الإخفاق أمام ألافيس.. إصابة كريم بنزيما وجاريث بيل " .

 

3
 

وقالت الصحيفة "ريال مدريد لم يكن بهذا السوء من قبل، الفريق لا يكتفى بالمعاناة على مستوى النتيجة بل كذلك على مستوى الأداء والقوة التهديفية، 6 ساعات و49 دقيقة دون أن يتمكن أى لاعب من التسجيل".

ريال مدريد يحقق أسوأ انطلاقة

وأصبح لوبيتيجى أول مدرب يخسر 4 مباريات خلال أول 11 مباراة رسمية له كمدرب لنادى ريال مدريد منذ فيسنتى ديل بوسكى فى مايو 1994، كما فشل ريال مدريد فشل فى التسجيل للمباراة الثالثة على التوالى فى الدورى الإسبانى لأول مرة منذ عام 2002.

وتوقف رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإسبانى "الليجا"، متفوقاً بفارق الاهداف على ألافيس صاحب المركز الثالث.

 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية