التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:54 ص , بتوقيت القاهرة

مانشستر يونايتد لـ"مورينيو": انتهت العلاقة.. وزيدان جاهز

يبدو أن إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى قد اتخذت قرار إقالة مدرب الفريق جوزيه مورينيو، بصرف النظر عن نتيجة مباراة نيوكاسل يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي التى تقام بملعب "أولد ترافورد" بعدما وصلت العلاقة بين المدير الفنى البرتغالى ولاعبى الفريق والجماهير إلى طريق مسدود بعد سلسة النتائج المخيبة خلال الفترة الأخيرة وكان أخرها الخسارة من وست هام 3 / 1 فى الدورى الإنجليزى والتعادل أمام فالنسيا فى دورى أبطال أوروبا، فضلا عن خروجه من الدور الـ 32 فى كأس الرابطة المحترفة .
 

وفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن أحد مسئولى مانشستر يونايتد البارزين أكدوا على أن إقالة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو أصبحت وشيكة، وغير مرتبطة بنتيجة مباراة الغد أمام نيوكاسل.

غلاف صحيفة ميرور الصادر صباح السبتغلاف صحيفة ميرور الصادر صباح السبت

 

أضافت الصحيفة أن المدرب البرتغالى ظهرت عليه علامات الغضب الشدية خلال المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء نيوكاسل بعد علمه بقرار إدارة النادى، ورفض الإجابة عن أى سؤال يخص مستقبله مع الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى السابق لفريق ريال مدريد الإسباني المرشح الأول لخلافة مورينيو فى تدريب الشياطين الحمر، وقد يتولى مايكل كاريك مساعد مورينيو الحالى مهمة تولى الفريق مؤقتا حتى التوصل إلى إتفاق مع المدرب الفرنسى.  

الفرنسى زين الدين زيدانالفرنسى زين الدين زيدان

 

جدير بالذكر أن إقالة مورينيو من منصبه سوف تكلف مانشستر يونايتد مبلغ 20 مليون إسترليني، وهو قيمة الشرط الجزائى فى عقده.