التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:56 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. ميسي أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا

حصل الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة علي جائزة لاعب الجولة في دورى أبطال أوروبا، بعدما قاد فريقه للفوز على توتنهام بنتيجة 4/2 على ملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن بقمة مباريات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات.

 

وسجل ميسي هدفين قادا فريقه للفوز العريض وتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط بالتساوى مع إنتر ميلان الإيطالى صاحب نفس الرصيد، وجاء توتنهام وأيندهوفن الهولندى فى المركزين الثالث والرابع بدون رصيد.

أحرز ليونيل ميسي هدفين ليرفع رصيده في دوري الأبطال إلى 105 أهداف وساهم في الهدفين الاخرين وسدد في إطار المرمى مرتين ليخطف الأنظار باستاد ويمبلي، وتلقى ميسي البالغ عمره 31 عاما تحية جماهير الفريقين في نهاية المباراة المرهقة التي شهدت اقتسام برشلونة الصدارة مع إنتر.

وأصبح ميسي أكثر لاعب يسجل لفريق واحد بدورى الأبطال بالتساوى مع رونالدو الذى سجل 105 هدف مع ريال مدريد أيضًا ومن المتوقع أن ينفرد النجم الأرجنتينى بالرقم القياسى خاصة بعد رحيل البرتغالى إلى يوفنتوس الصيف الماضى.

وسجل ميسى 5 أهداف فى دورى أبطال أوروبا حتى الآن تصدر بها قائمة هدافى البطولة بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه وهم إيدين دزيكو ونيمار وباولو ديبالا.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية