التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:00 م , بتوقيت القاهرة

رونالدو وسيدة الاغتصاب.. أدلة جديدة تضع "الدون" فى ورطة

تشهد قضية اتهام النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، كل يوم تفاصيل جديدة، بعد الفيديو المسرب للاعب مع الفتاة التى تتهمه بالاغتصاب داخلملهى ليلى فى لاس فيغاس الأمريكية، ونفى اللاعب للتهمة أكثر من مرة على حسابه الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى.

وكشفت كاثرين مايورغا، التي تتهم "الدون" بالاعتداء عليها، عن حقائق جديدة مرتبطة بالواقعة، مشيرة إلى أنها خضعت لاختبارات طبية، وذلك بعد ساعات من ادعائها بتعرضها للاغتصاب من قبل النجم البرتغالي، قبل سنوات.

ووفقا لعارضة الأزياء السابقة، أن رجال شرطة ومحققون "أدلة الاعتداء الجنسي"، قاموا بفحص أشياء وعينات جمعت من قبل لجنة الطب الشرعي، خلال تحقيقها مع "الضحية المزعومة"، وفق ما نقلت صحيفة "صن" البريطانية.

ونقلت الصحيفة البريطانية، عن مصدر في الشرطة، بأن كاثرين كانت تبكي عندما أبلغت عن حادثة الاغتصاب، ولم تستحم لعشر ساعات من الواقعة، حتى تبقى على أدلة الاغتصاب على جسدها قبل فحص اللجنة الطبية.

وزعمت كاثرين أن عدم كشفها لاسم الشخص الذي هاجمها في ذلك الوقت، قد جعل الشرطة تتحفظ على الأدلة، وتتستر عليها منذ عام 2009.

واليوم وبعد مرور تسع سنوات على الواقعة، سيتم تحليل "أدلة الاغتصاب" من قبل خبراء، بعد طلب تقدمت به كاثرين لفتح القضية، حسب ما نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وتأتي هذه التطورات بعد ساعات من نفي رونالدو، الاتهامات الموجهة إليه، حيث وصف الاغتصاب بـ"الجريمة المشينة".