التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 04:12 ص , بتوقيت القاهرة

"5" لاعبين محتملين لتعويض بوجبا فى مانشستر يونايتد

لا أحد ينظر إلى وضع الفرنسى بول بوجبا مع مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال الوقت الحالى إلا ويتوقع له الرحيل بإنتقالات الشتاء على أقصى تقدير دون الإنتظار إلى الصيف المقبل.

يعيش بول بوجبا فترة عصيبة داخل مانشستر يونايتد بسبب المدير الفنى جوزيه مورينيو خاصة فى ظل عدم راحته النفسية فنياً داخل الملعب وفقاً لطريقة المدرب البرتغالى إضافة إلى قرار سحب شارة القيادة منه والمشادة الكلامية الاخيرة بين الطرفين فى المران الجماعى للشياطين الحمر.

وأخطر بول بوجبا إد وودوارد المدير التنفيذى لفريق مانشستر يونايتد وجوزيه مورينيو برغبته فى الرحيل بعد خسارة ديربى كاونتي الاخيرة والخروج من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وهناك "5" لاعبين محتملين لتعويض بوجبا داخل مانشستر يونايتد حال رحيله بشكل نهائى..

رابيو نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان فى كرة مشتركة مع أنخيل كوريا
رابيو نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان فى كرة مشتركة مع أنخيل كوريا

 

أدريان رابيو
 

عمره 23 عاماً، نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان وهو البديل المثالى لبول بوجبا ويمثل ضمه إلى مانشستر يونايتد سيكون ضربة قوية خاصة وأنه أحد أبرز لاعبى خط الوسط على مستوى العالم خلال الوقت الحالى لقوته البدنية وقدرته على التوازن الدفاعى والهجومى داخل الملعب.

وتعد رغبة رابيو فى الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان نهاية الموسم وعدم تجديد عقده فرصة كبيرة لمانشستر يونايتد من أجل حسم التعاقد معه وخطفه من برشلونة أبرز المهتمين باللاعب.

ألكانتارا
ألكانتارا

 

تياجو ألكانتارا
 

عمره 27 عاماً، لاعب بايرن ميونخ صاحب خبرة كبيرة وأداء فنى يتماشى مع أسلوب وطريقة لعب مانشستر يونايتد ، وبالرغم من قصر قامته لكنه قادر على صنع الفارق بفضل تمريراته الحاسمة وموهبته الفنية بالقدرة على المراوغة وخلق الفرص.

ماتويدي
ماتويدي

 

بليز ماتويدي
 

لاعب يوفنتوس الإيطالى وواحد من العناصر التى ساهمت فى تتويج فرنسا ببطولة كأس العالم 2018 الأخيرة فى روسيا.

ومع شائعات رغبة يوفنتوس فى إستعادة بوجبا من جديد قد يفكر مسئولى مانشستر يونايتد فى عقد صفقة تبادلية بضم ماتويدي إضافة إلى مقابل مادى مقابل رحيل الأول إلى البيانكونيرى.

يتميز ماتويدي بقوته الهجومية فى منطقة الخصم ويجيد الضغط على الكرة بإستمرار حال فقدانها وهو ما يتناسب مع أسلوب لعب يونايتد.

جيمس ماديسون
جيمس ماديسون

 

جيمس ماديسون
 

عمره 21 عاماً، لاعب خط وسط ليستر سيتى صاحب أداء جيد مع الثعالب منذ إنطلاق الموسم حيث سجل 3 أهداف وأسيست رائع، وأمامه مستقبل كبير حال ضمه إلى مانشستر يونايتد ويستطيع تعويض بوجبا بمنطقة الوسط.

دي يونج
دي يونج

 

فرانك دي يونج
 

لاعب خط وسط أياكس أمستردام الهولندى سيكون واحداً من أفضل التعاقدات التي يمكن أن يعقدها مان يونايتد هذا الشتاء أو الموسم المقبل على الأقل ، حيث يملك دي يونج القدرة على إثبات نفسه بسبب قدراته الهجومية وإمتلاك الكرة والسيطرة على وسط الملعب.

يدخل دي يونج دائرة إهتمام عدة أندية فى أوروبا على رأس برشلونة وريال مدريد وفى حالة رحيله سيكون مانشستر يونايتد فى أشد الحاجة له لتعويض بوجبا إذا رحل خلال الإنتقالات الشتوية.