التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 11:57 م , بتوقيت القاهرة

حسام حسن : راض عن أداء المصرى أمام فيتا

أكد حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى عن رضاه بأداء فريقه أمام فيتا كلوب الكونغولى فى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى بينهما باستاد بورسعيد فى ذهاب الدور نصف النهائى من الكونفيدرالية الأفريقية .

وأضاف حسام حسن أن الوضع مازال كما هو فالمهم فى تلك المباريات الحفاظ على شباكنا نظيفة ، فاليوم لم يفز أو يخسر أحد ، ولدينا خطتنا التى سنواجه بها المنافس فى لقاء الإياب بالكونغو مؤكدا على ثقته بلاعبيه فى عبور تلك المباراة وتحقيق المفاجأة بالصعود للمباراة النهائية .

وناشد المدير الفنى للمصرى المسئولين بمراعاة فريقه خاصة وأنه يمثل مصر مثله مثل الأهلى الذى يلعب أيضا فى دورى أبطال أفريقيا ، مشيرا إلى أن الضغوط الموجودة على لاعبيه أكبر بكثير من الخبرات المتواجدة لديهم خاصة وأن هناك لاعبين يشاركون لأول مرة فى البطولات الأفريقية وهو ما يمثل ضغطا عصبيا كبيرا عليهم بالإضافة لضغط الجماهير ، كما أن الفريق يؤدى مباراة كل ثلاثة أيام وهو ما يمثل أيضا ضغط على اللاعبين ويجعلهم عرضة للتعرض للإصابات . 

وعن لقاء العودة أكد حسام حسن أنه سيحاول إخراج اللاعبين خلال اليومين القادمين من الجو العصبى والمشحون ، ثم التفكير فى لقاء العودة فى ظل رغبته الأكيدة على الوصول للمباراة النهائية لإسعاد الجماهير البورسعيدى .