التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 06:29 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. ريال مدريد يواصل الانهيار فى دورى ابطال اوروبا

 

لا يزال فريقا ريال مدريد ومانشستر يونايتد يواصلان الترنح والسقوط هذا الموسم ، والتى كان آخرها خسارة ريال مدريد أمس ، وتعادل مانشستر فى دورى أبطال أوروبا.

اقيمت أمس الثلاثاء 8 مباريات فى الجولة الثانية بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا انتهت مباراة واحدة فقط بالتعادل السلبى وهى مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزى مع فالنسيا الإسبانى والتى شهدت رقماً قياسياً سلبياً للشياطين الحمر.

 

ريال مدريد يخسر فى روسيا

 

تعرض حامل اللقب ريال مدريد لخسارة مفاجئة على يد سيسكا موسكو الروسى بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب "لوجنيكي"، لتكون هى الخسارة الأولى للفريق الملكى فى كل زياراته للأراضى الروسية.

 

 

مانشستر يونايتد يغرق مع مورينيو

بعد سقوطه فى فخ التعادل أمام فالنسيا على ملعب أولد ترافورد أصبح مانشستر يوناتيد هو أكثر الفرق تعادلاً بدون أهداف فى تاريخ دورى الأبطال بـ23 تعادل سلبي، بالإضافة إلى انه فشل فى تحقيق أى فوز على ملعبه منذ الجولة الأولى للدورى الإنجليزى عندما فاز على ليستر سيتى بهدفين نظيفين.

بالإضافة رقم سلبى خاص بجوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق حيث فشل فى تحقيق الفوز فى 4 مباريات متتالية على ملعبه فى كافة المسابقات لأول مرة فى مسيرته التدريبية.

 

3 حالات طرد

شهدت مباريات اليوم 3 حالات طرد كان أولها محمد كمارا لاعب يونج بويز السويسرى الذى حصل على إنذار أمام يوفنتوس فى الدقيقة 75 ثم حصل على الإنذار الثانى بعدها بـ3 دقائق فقط.

الحالة الثانية كان روبن دياز لاعب بنفيكا البرتغالى الذى حصل على بطاقة حمراء مباشرة فى الدقيقة 45

البطاقة الحمراء الثالثة كانت من نصيب حارس المرمى الروسى ايجور اكينفييف بعدما اعترض على قرار من قرارات الحكم فى الدقيقة 90 وحصل على إنذار أول ثم الإنذار الثانى مباشرة بعد استمراره فى الاعتراض على الحكم.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية