التوقيت الأحد، 09 أغسطس 2020
التوقيت 11:21 ص , بتوقيت القاهرة

نابولى ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع للريدز

يدخل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى تحديا جديدا فى التاسعة من مساء غد، فى مباراة نابولى ضد ليفربول على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

التشكيل المتوقع لمباراة نابولى ضد ليفربول

الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الانجليزى ، استقر على التشكيل المتوقع الذى سيخوض به مباراة الغد ضد فريق نابولي، وفى مقدمته الثلاثى الخطير محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو.

ويضم التشكيل المتوقع لفريق ليفربول كل من :

حراسة المرمى : اليسون بيكر

الدفاع : اليكساندر ارنولد ، جو جوميز ، فيرجيل فان دايك ، روبرتسون

الوسط : جيمس ميلنر ، جوردان هيندرسون ، نابى كيتا

الهجوم : محمد صلاح ، ساديو مانى ، روبرتو فيرمينو

فيما استقر الايطالى كارلو انشيلوتى المدير الفنى لفريق نابولى على التشكيل الذى سيخوض به مباراة ليفربول والذى يضم :

حراسة المرمى : ديفيد اوسبينا

الدفاع : هيساى ، راؤول البيول ، كاليدو كوليبالى ، ماريو روي

الوسط : خوسيه كاييخون ، الان ، ماريك هامشيك ، بيوتر زيلينيسكي

الهجوم : لورينزو انسينى و دريس ميرتينس

 

كاساى حكم مباراة نابولى ضد ليفربول

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم تعيين الحكم المجرى فيكتور كاساى لإدارة مباراة نابولى ضد ليفربول المحدد لها بعد غد الأربعاء، على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

موعد مباراة نابولى ضد ليفربول

موعد مباراة نابولى ضد ليفربول فى التاسعة من مساء غدا الاربعاء على ملعب على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويملك ليفربول فى رصيده ثلاث نقاط حصدها من الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما يملك نابولى الإيطالى نقطة واحدة فى رصيده حصدها من التعادل السلبى مع النجم الأحمر الصربى ضمن منافسات الجولة الأولى.

جدير بالذكر أن نادى ليفربول يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، برصيد 19 نقطة خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، والذى من المقرر أن يلتقيه يوم الجمعة المقبل، على ملعب "آنفليد"، ما يجعل الأسبوع ساخن جدًا على الريدز.