التوقيت الأحد، 07 مارس 2021
التوقيت 01:52 م , بتوقيت القاهرة

أحمد أحمد يتحدث عن مرتضى منصور والمونديال

عقد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، مؤتمرا صحفيا صباحا فى شرم الشيخ، على هامش اجتماع الجمعية العمومية للكاف التى عقدت اليوم الأحد.

أحمد أحمد تحدث عن العديد من الأمور الهامة فى مقدمتها إيقاف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لمدة عام والذى أصدرته لجنة الانضباط بالاتحاد القارى.

أحمد أحمد يعقب على إيقاف مرتضى منصور

قال أحمد أحمد، حول إيقاف مرتضى منصور: "لا أعرف شيئًا عن هذا القرار، لدينا لجان وكل منها يقوم بعمله وفق لوائح محددة وتطبق على الجميع".

وأضاف رئيس الكاف: "لا توجد شخصنة فى الاتحاد الأفريقى، الكل يسير وفق اللوائح، وأكبر دليل أن مدغشقر بلدى تعرضت لعقوبة إيقاف النشاط لمدة 3 أشهر."

احمد احمد يشكر هانى ابو ريدة

وجه احمد احمد رئيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم ، الشكر إلى هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم على حسن إستضافة فعاليات الجمعية العمومية لـ"الكاف".

احمد احمد يتحدث عن المونديال

قال احمد احمد عن المنتخبات التى شاركت فى بطولة كأس العالم 2018 ، التى ايمت بروسيا الصيف الماضى قائلا : "خروج جميع المنتخبات الافريقية من الدور الاول فى مونديال روسيا أصاب الجميع بالاحباط، لقد تحدثنا عن هذا الأمر خلال اجتماعات المكتب التنفيذى ومناقشة جميع الازمات والمشاكل التى تعانى منها كرة القدم فى القارى السمراء بمساعدة خبراء من الاتحاد الدولى لعدم تكرار تلك المشاركة المحبطة فى النسخ القادمة من بطولة كأس العالم".

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية