التوقيت الأحد، 07 مارس 2021
التوقيت 01:52 م , بتوقيت القاهرة

الاتحاد الإفريقى يشكر هانى أبوريدة

توجه أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، بالشكر إلى هانى ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة على استضافة فعاليات الجمعية العمومية لـ"الكاف".

كما تحدث أحمد احمد خلال كلمته التى ألقاها باجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الإفريقى لكرة القدم المقامة حالياً بمدينة "شرم الشيخ"، "خروج جميع المنتخبات الإفريقية من الدور الأول فى مونديال روسيا أصاب الجميع بالإحباط، لقد تحدثنا عن هذا الأمر خلال اجتماعات المكتب التنفيذى ومناقشة جميع الازمات والمشاكل التى تعانى منها كرة القدم فى القارى السمراء بمساعدة خبراء من الاتحاد الدولى لعدم تكرار تلك المشاركة المحبطة فى النسخ القادمة من بطولة كأس العالم".

وكشف أحمد أحمد رئيس الكاف عن دعمه لجيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فى انتخابات رئاسة الفيفا المحدد لها يونيو المقبل بالعاصمة الفرنسية "باريس".

ويتواجد جيانى انفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حالياً فى مدينة "شرم الشيخ"، لحضور إجتماعات الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الافريقى "الكاف".

وأكد رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم على أهمية العمل والتدريب المستمر وتطوير المنشآت، والعمل على استقرار مستوى اللاعبين ومستوى اللجان الفنية، مبيناً أن "الكاف" بدأ فى التطوير من خلال إقامة ورش عمل لبطولة الناشئين المقرر أقامتها الفترة القادمة، وأن "الكاف" فى حاجة إلى الشباب لإدخال ديناميكية جديدة نستعيد قيم الرياضة فى إفريقيا ومن أجل العالم.