التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:59 م , بتوقيت القاهرة

تشكيل مباراة تشيلسى ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى

يخوض النجم المصرى محمد صلاح اختباراً صعباً مع نادى ليفربول، الذى يحل ضيفاً على تشيلسى فى السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وكشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لفريقى تشيلسى وليفربول فى مباراة اليوم حيث سيتولى الثلاثى هازارد وويليان وجيرو قيادة هجوم "البلوز"، بينما سيتولى الثلاثى محمد صلاح وفيرمينو وساديو مانى قيادة هجوم "الريدز".

التشتيكل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد ليفربول
التشتيكل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد ليفربول

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 18 نقطة حصدها من 6 انتصارات متتالية محققاً أفضل بداية فى تاريخ مشاركاته بالمسابقة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى وتشيلسى أصحاب المركزين الثانى والثالث على الترتيب.

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول تحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل مواصلة الانفراد بصدارة الدورى الانجليزى وتوسيع الفارق مع تشيلسى أحد أبرز المرشحين لحصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم إلى خمس نقاط، بجانب الثأر من الهزيمة التى تعرض لها قبل 3 أيام بملعب "آنفيلد" أمام تشيلسى بنتيجة 1 – 2، ليودع بطولة كأس الرابطة من الدور الثالث.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية