التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:13 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. اللعنة تصيب ملوك جوائز THE BEST

أقيم الإثنين الماضي حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا "  The Best بالعاصمة الإنجليزية لندن" ، والتي حصل خلالها محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في ليفربول الانجليزي علي جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم.

عقب الحفل بأيام خاض النجوم الحاصلون علي جوائز الفيفا لهذا العام مباريات مع فرقهم في المسابقات المختلفة، إلا أن الغريب هو تعرضهم جميعا لإخفاقات وكأنها لعنة وأصابت الحاصلين علي الجوائز.

 

ليفربول ضد تشيلسي

خسر فريق ليفربول أمس من تشيلسي بهدفين مقابل هدف في كأس الرابطة ، ليودع البطولة ويكون محمد صلاح أحد المصابين بلعنة جوائز الفيفا.

 

دي خيا

دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، والحاصل على جائزة أحسن حارس مرمى في هذا العام، ودع هو الاخر مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية من الدور الثالث مع فريقه مانشستر يونايتد على ملعبه ووسط جماهيره أمام ديربى كاونتى أحد أندية دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

 

نجوم ريال مدريد

رافاييل فاران، سيرجيو راموس، مارسيلو، ولوكا مودريتش لاعبو ريال مدريد تعرضوا لهزيمة مذلة أمام إشبيلية بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

كما ألحقت اللعنة البلجيكي كورتوا حارس مرمى ريال مدريد ، والحاصل على جائزة أفضل حارس في العالم لعام 2018، اهتزت شباك كورتوا "3 مرات" فى خسارة ريال مدريد أمام إشبيلية فى المباراة التى جمعتهما بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا".

 

 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية