التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:13 ص , بتوقيت القاهرة

خالد مرتجى يكشف تفاصيل تنظيم روابط جديدة للجماهير

قال خالد مرتجى عضو مجلس إدارة الأهلى، إن فريقه بصدد تنظيم روابط للجماهير بضوابط محددة، كما وجه رسالة لجماهير الأهلى مطالبا إياهم التمسك بمبادئ وقيم الفريق.
 
 
وأضاف "مرتجي" خلال استضافته ببرنامج "ملعب 9090" قائلا:"جمهور الأهلى هو الأعظم والأفضل، والأهلى يفقد 80% من قوته فى غياب الجماهير عن المدرجات، لهذا فإن الأهلى حريص على عودة الجماهير، لكن الحرص الأكبر لدينا على عودتها فى الإطار الأخلاقى المناسب.
 
وواصل قائلا: "نسمع العديد من الشتائم ضدنا لكن لم نخرج قط للرد على ذلك الأمر بأى شكل، مشيرا إلى أن لائحة الأهلى تحافظ على جمهورها من خلال رابطة الجماهير، لأننا نرغب فى أن يكون كل من ينتمى لكيان الأهلى أن يمتثل لسلوك ومبادئ وقيم الأهلي.
 
وفيما يتعلق بروابط الجماهير، قال: "نسعى لتطبيق نظام جديد لجماهيرنا، رابطة الجماهير ستضم 150 عضوا على أن تخضع لقوانين وضوابط، ومثلما رأت الجماهير مجلس الإدارة يترفع عن الرد على كثير من الإهانات، أهم شيء الحفاظ على قيم ومبادئ النادي".
 
واختتم مرتجى حديثه ردا على سؤال حول تطورات مشروع استاد الأهلى قائلا: "لا نعرف بالضبط ما الموقف الأخير بخصوص مشروع استاد الأهلي، لأنه فى البداية كان برعاية الدولة، لكننا نتمنى الانتهاء منه فى 3 أو 4 أعوام، الأمر تعطل قليلا نحتاج لدراسته أكثر ونفكر فيه مرة أخرى".
 
 
 
 
 
 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية