التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 01:05 ص , بتوقيت القاهرة

الزمالك يقدم مران الغد ويؤهل أيمن حفنى بـ"فقرة خاصة"

قرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، خوض التدريبات غدًا فى العاشرة صباحًا على ملعب النادى الأبيض بدلاً من المساء حتى يحصل اللاعبون على أكبر قدر من الراحة قبل رحلة الكويت المقرر لها بعد غدٍ الأربعاء.

من المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته صباح الغد قبل السفر إلى الكويت، صباح بعد غدٍ الأربعاء، استعدادًا لمواجهة القادسية الكويتى، يوم الجمعة المقبل، فى إياب دور الـ32 للبطولة العربية، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبى فى برج العرب.

فيما خصص الجهاز الفنى للزمالك بقيادة جروس، اليوم فقرة تأهيلية لأيمن حفنى صانع ألعاب الفريق، وذلك على هامش المران المقام حاليًا بملعب النادى، جاء ذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية لحفنى بشكل كبير، وتجهيزه بشكل قوى للمباريات المقبلة.

بينما خاض لاعبو الزمالك البدلاء الذين لم يشاركوا فى لقاء أمس أمام المقاولون العرب بالدورى الممتاز تدريبات تأهيلية قوية على هامش المران وقامت هذه المجموعة بأداء فقرة تكتيكية فى جزء من الملعب تحت قيادة بيير شورمان المدرب العام وأمير عزمى المدرب المساعد وركز الجهاز الفنى للزمالك بقيادة جروس خلال هذه الفقره على بعض الأمور الفنية المعينة حيث قام اللاعبون بتنفيذها تحت إشرافه.

وأدى اللاعبون الأساسيون، تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب، تحت إشراف بوزيان مدرب الأحمال بالفريق، وقامت هذه المجموعة من اللاعبين، بأداء عمليات استشفاء بصالة الجيمانزيوم بالنادى عقب الانتهاء من التدريب التأهيلي، بعد الفوز على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، فى الأسبوع الثامن بالدورى.