التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:19 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على موعد وتفاصيل حفل جوائز الفيفا the best

كشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، عن تفاصيل الحفل السنوى لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2018، غدا الإثنين.

ويقام الحفل بقاعة الاحتفالات الملكية بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، وستبدأ فعاليا "السجادة الخضراء" لاستقبال حضور الحفل فى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت لندن، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 

كما يبدأ الحفل فى تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت لندن، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، أما الإعلان النهائى عن الجوائز سيكون فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت لندن، والحادية عشر بتوقيت القاهرة.

وذكر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، أن المتابعين على مواقع التواصل يمكنهم مشاهدة الجفل على قناته على "يوتيوب"، وحسابه الرسمى على تويتر، وتطبيق fifa على فيس بوك.

وانحصر الصراع بين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، والبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي، والكرواتى لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الاسبانى على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم من جانب "الفيفا"، والتى انفصلت عن مجلة "فرانس فوتبول" وجائزة "الكرة الذهبية" فى 2016، بعد شراكة استمرت 6 أعوام.