التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:12 ص , بتوقيت القاهرة

اهداف الاهلى أمام حوريا .. BBC تشيد بالمارد الاحمر

ردود أفعال قوية على تأهل الأهلى إلى الدور نصف النهائى لدورى ابطال افريقيا بعد تغلبه أمس على فريق حورويا كونكارى الغينى برباعية نظيفة فى مباراة العودة بدور ربع النهائى والذى أقيم أمس فى استاد السلام.

 

اهداف الاهلى امام حوريا

 

تغلب الأهلى على حورويا الغينى برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "السلام"، ضمن منافسات مرحلة الإياب بالدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبى.

BBC عن اهداف الاهلي

سلطت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" الضوء على تأهل النادى الاهلى للدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، للمرة الـ15 فى تاريخه.

وقالت الإذاعة البريطانية، أن النادى الأهلى تقدم بثقة لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بعدما سجل رباعية فى شباك حورويا الغينى عن طريق وليد سليمان وإسلام محارب وصلاح محسن وأحمد فتحى.

كما ألقى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الضوء على تأهل النادى الأهلى للدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا على حساب حورويا الغينى، ليكمل عقد المتأهلين للمربع الذهبى.

وقال "فيفا" عبر موقعه الرسمى، أن النادى الأهلى وجد أمامه فريقاً عنيداً كاد يتمكن من التسجيل فى أكثر من مرة فى بداية المباراة قبل أن يفتتح مهرجان الأهداف عن طريق وليد سليمان.

وأضاف أن النادى الأهلى لم يتراجع بعد تسجيل الهدف الأول، ولم يمنح لاعبوه الفرصة أمام الفريق الضيف للوصول إلى مرمى محمد الشناوى، قبل أن يتمكن إسلام محارب من تسجيل هدف الاطمئنان مع انطلاقة الشوط الثانى.

ويلعب الأهلى مع وفاق سطيف الجزائرى ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بينما يلعب الترجى التونسى مع أول أغسطس الأنجولى.