التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:22 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو .. مضوي يبحث عن طوق النجاة امام سموحة

يستضيف فريق الاسماعيلي نظيره سموحة في السادسة تستكمل اليوم السبت منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري العام بإقامة مباراتين تجمع بتروجت مع الجونة ، والاسماعيلى مع سموحة .

يستضيف الاسماعيلى نظيره سموحة على ستاد الاسماعيلية فى تمام السادسة مساءاً فى مواجهة يدخلها الدراويش بحثاً عن انتصار يعيد الهدوء لجنبات المدينة الساحلية بعد السقوط أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد فى الجولة الأخيرة فيما تعادل سموحة مع الزمالك بهدف لكل فريق  .

وتبدو مباراة الليلة هى الفرصة الأخيرة للجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى للاسماعيلى للإستمرار فى منصبه بعد ثورة الغضب  للجماهير من النتائج المخيبة للأمال لذا سوف يسعى مضوى لإخماد نيران الغضب بخطف النقاط الثلاث للنجاة من الاقالة  وأن كان قرار الأقالة حال الخسارة من سموحة سيتأجل لأرتباط الفريق بمباراة هامة في البطولة العربية أمام القادسية الأسبوع الجاري بالكويت .

  وعلى الجانب الأخر يأمل على ماهر المدير الفنى لسموحة فى إستغلال تراجع الاسماعيلى وخطف الفوز على ملعبه لتعويض خسارة نقطتين أمام الزمالك بعدما كان الفريق السكندرى الاقرب للفوز لولا إهدار مدافعه ياسر إبراهيم لركلة جزاء فى الوقت القاتل .

 

 ويحتل الاسماعيلى المركز التاسع برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى ثلاثة وخسر مباراتين وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه ثمانية أهداف فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى 4 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف