التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:40 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. أخبار يوفنتوس اليوم عن وصف بيانيتش لطرد رونالدو بالمجنون

علق البوسنى ميراليم بيايتش لاعب خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالى، على البطاقة الحمراء التى حصل عليها زميله البرتغالى كريستيانو رونالدو أمام فالنسيا فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس،الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال اوروبا وإنتهت بفوز اليوفى بهدفين نظيفين.

 

نجم وسط يوفنتوس يصف طرد رونالدو أمام فالنسيا بالمجنون 

 

وصف لاعب خط وسط فريق يوفنتوس فى تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، الطرد الذى حصل عليه البرتغالى كريستيانو رونالدو بـ "المجنون" مُضيفاً أن الفريق كان بإمكانه تسجيل 3 أهداف فى الشوط الأول على الأقل حال بقاء "الدون".

أكد بيانيتش، أن الكرة كانت تعاند يوفنتوس بعدم دخول شباك فالنسيا ، موضحاً أن إستكمال المباراة بـ 10 لاعبين أمر مشابه لما حدث منذ عامين امام أولمبيك ليون والنجاح فى تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وأحرز ميراليم بيانيتش هدفى فوز يوفنتوس الإيطالى أمام فالنسيا من ركلتى جزاء ليقود البيانكونيرى لفوز مستحق وإقتناص الثلاث نقاط.

يوفنتوس يخطف فوزاً غالياً من فالنسيا بدورى الأبطال 
 

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى، فوزا غاليا على مضيفه فالنسيا الإسبانى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس،الأربعاء، على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

سجل هدفى الفوز لفريق يوفنتوس ضد فالنسيا، النجم البوسنى ميرالم بيانيتش عن طريق ركلتى جزاء فى الدقيقتين 45 و51 من زمن المباراة.

وحصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، على البطاقة الحمراء المباشرة بعدما اعتدى على موريل مدافع "الخفافيش" بدون كرة فى الدقيقة 30 من زمن المباراة ليدخل فى نوبة من البكاء.

ويأتى طرد رونالدو فى المباراة الأولى التى يشارك فيها مع السيدة العجوز فى دورى الأبطال عقب انتقاله إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ريال مدريد الإسبانى.