التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:20 ص , بتوقيت القاهرة

سانشيز يعبر عن سعادته بانطلاقته الأولى مع بايرن ميونخ

أبدى ريناتو سانشيز لاعب بايرن ميونخ الألماني سعادته بعد مستواه المميز أمام فريقه السابق بنفيكا البرتغالي، في المباراة التي جمعت الطرفين أمس،الأربعاء، بالجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا وإنتهت بفوز البافارى بهدفين نظيفين.

 

سانشيز سعيد بإنطلاقته الأولى مع بايرن ميونخ أمام بنفيكا 

 

قال ريناتو سانشيز فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورت"الإنجليزية، :" أنا سعيد جدًا، وأريد توجيه الشكر لجماهير بنفيكا على تحيتهم لي.. هذا اللقاء كان خاصًا للغاية".

شارك ريناتو سانشيز لأول مرة هذا الموسم مع بايرن ميونخ ضد بنفيكا وأحرز الهدف الثانى للبافارى فى اللقاء.

من جانبه، علق نيكو كوفاتش، مدرب الفريق البافاري على مستوى سانشيز قائلاً، : "بعد استبعاد تياجو من المباراة، حان وقت سانشيز.. لقد أخبرته بذلك وقلته له بإمكانك اللعب أمام أصدقائك وعائلتك".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ خلال تصريحاته مشيداً بأداء سانشيز مؤكداً أنه يمتلك أسلوب غير عادى فى اللعب بالإضافة إلى سرعته وحركته الخفيفة على الكرة لكن يلمح فى الوقت نفسه أنه ليس من السهل التأقلم فى بلد أجنبى وهو فى سن صغير.

 

حقق فريق بايرن ميونخ الألمانى فوزا غاليا على بنفيكا البرتغالى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

سجل روبرت ليفاندوفسكى هدف التقدم للفريق البافارى فى الدقيقة 10 من بداية المباراة، ثم أضاف ريناتو سانشيز الثانى فى الدقيقة 54 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يتقاسم بايرن ميونخ صدارة المجموعة الخامسة مع اياكس امستردام الهولندى برصيد 3 نقاط لكل منهما بعدما فاز الأخير على أيك أثينا اليونانى بثلاثة أهداف دون مقابل.