التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 09:08 م , بتوقيت القاهرة

أرسنال يتقدم على فورسكلا بهدف فى الشوط الأول بمشاركة الننى

أنهى فريق أرسنال الإنجليزي، الشوط الأول من مباراته أمام ضيفه فورسكلا الاوكراني متقدما بهدف دون رد، فى المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للدوري الأوروبي.
 

ويشارك النجم المصري محمد النني من بداية المباراة مع فريقه أرسنال، حيث تواجد فى التشكيل الاساسى للمرة الأولى فى عهد المدرب أوناي إيمري.

الهدف الوحيد جاء عند الدقيقة 32 عن طريق النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، بعد هجمة مرتدة من الجانرز مررها مخيتاريان إلى أليكس أيوبي الذى مرر عرضية أمام المرمى للجابوني ليضعها داخل الشباك.

وتبدو مهمة أرسنال في الخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث سهلة، في ظل تواضع إمكانيات المنافس الذى يحتل حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدورى الأوكرانى برصيد 12 نقطة حصدها من 8 مباريات.

وفى مباراة أخرى مقامة فى نفس التوقيت، تعادل أولمبياكوس اليوناني الذى يضم بين صفوفه أحمد حسن كوكا سلبيا أمام ريال بيتيس الاسباني فى الشوط الأول، فى المباراة المقامة باليونان، ويشارك كوكا أساسيا من بداية المباراة.

وفى المجموعة نفسها تعادل ميلان الايطالي أمام أف 91 ديديلانجي من لوكسمبورج فى الشوط الأول بدون أهداف فى المباراة المقامة بنفس التوقيت.