التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:22 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. كيف انتقم برشلونة من فضيحة البايرن فى 2013؟

واصل فريق برشلونة الإسبانى، سجل النتائج الرائعة التى حققها على ملعبه "كامب نو"، فى مختلف البطولات خلال المواسم الأخيرة بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه ايندهوفن الهولندى، بنتيجة 4/0، مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن معقل الفريق الكتالونى أصبح مرعبا لجميع المنافسين، حيث لم يتلق أى خسارة في دوري أبطال أوروبا منذ 5 سنوات عندما سقط أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة في كامب نو.

وحافظ الفريق الكتالونى على سجله خاليا من الهزائم فى "كامب نو" بدورى أبطال أوروبا منذ مطلع مايو 2013، وهى الطريقة التى انتقم بها الفريق من الخسارة القاسية التى تعرض لها أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا لتعويض جماهيره.

وبشكل عام حقق البلوجرانا سلسلة مميزة فى كل المسابقات حيث لم يخسر سوى فى مباراة واحدة بآخر 58 لقاء على ملعبه منذ خسارته فى الليجا قبل عامين وتحديدا في 10 سبتمبر من عام 2016 عندما سقط أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف، وجاءت الخسارة الوحيدة خلال تلك الفترة أمام غريمه التقليدى ريال مدريد فى كأس السوبر الإسبانى العام الماضى.

 
 

 

 

 


لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true