التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:53 ص , بتوقيت القاهرة

احتجاز لاعب منتخب الجودو في مطار أذربيجان

تعرض محمد محي، لاعب المنتخب الوطني للجودو، لأزمة خلال تواجده في مطار أذربيجان بعد وصوله مع بعثة المنتخب الوطني لخوض بطولة العالم للعبة والمقررة من 21 إلى 25 سبتمبر الجاري.

ونشرت إحدى الصفحات المهتمة بالرياضة على موقع «فيس بوك»، صورة للاعب «نائمًا» في المطار، ونشرت تصريحات على لسانه قال فيها: «محبوس وبتعامل معاملة مقرفة دول حاطيني في مكان معزول ومتحركش، ولو روحت الحمام أحد أفراد الأمن لازم يجي معايا».

وأضاف وفقًا للصفحة: «اكتشفت بعد ماوصلنا إن أحد موظفي الاتحاد وضع رقم باسبوري القديم بدلاً من الجديد في دعوة بطولة العالم اللي اتوجهت لينا من أذربيجان، فرفضو يدوني فيزا الوصول لأن الرقم اللي في الدعوة غلط، وأنا منتظر الاتحاد أو الوزارة لأني محبوس، ودي بطولة عالم مؤهلة للأوليمبياد يعني مفهاش تهريج».

وكشف المدير التنفيذي لاتحاد الجوِدو، محمد حداد، تفاصيل الواقعة قائلًا: «محمد محي عمل جواز سفر جديد في الفترة الأخيرة ومبلغش بيه الاتحاد وسافر بيه وساب الجواز القديم في البيت، وفي نفس الوقت الجواز القديم دا هيخلص يوم 22، وهو دلوقتي في باكو واحنا بنحاول مع السلطات وبعتنا نجيب جواز السفر القديم، وهنحل المشكلة خلال ساعات، وهيشارك في البطولة».

ويشارك في البطولة 6 لاعبيين هم محمد محي، محمد عبدالموجود، محمد عبدالعال، على حازم، رمضان درويش، أحمد على عبدالرحمن.