التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:21 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. لعنة ضربات الجزاء تطارد على ماهر

حالة من سوء الحظ تلاحق على ماهر، المدير الفنى لفريق سموحة، خاصة فى ركلات الجزاء التى أصبحت علامة مسجلة باسم "فرق على ماهر" التى يتولى تدريبها.

 

ياسر إبراهيم مدافع سموحة أهدر ركلة جزاء أمام الزمالك فى الوقت بدل الضائع من عمر المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدورى الممتاز، ليحرم فريقه من الفوز والحصول على النقاط الثالثة بعد انتهائها بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

 

 

سموحة ومسلسل اهدار ركلات الجزاء

 

احتسب لفريق سموحة منذ بداية الموسم الحالى 4 ركلات جزاء، أهدر منها ثلاثة وأحرزت واحدة فقط، حيث حصل سموحة على ركلتى جزاء أمام انبى فى الجولة الثالثة، أحرز منها أحمد نبيل منجا واحدة وأهدر الأخرى.

كمل حصل سموحة على ركلة جزاء أمام بيراميدز فى الجولة الخامسة لكن أهدرها محمود سيد، لينتهى اللقاء بالتعادل 1 / 1.

وأهدر ياسر إبراهيم ركلة جزاء أخرى، أمام الزمالك فى لقاء اليوم، الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

 

 

على ماهر يعترف بسوء الحظ

 

وعلق على ماهر على الأمر قائلاً: "ياسر إبراهيم لا يهدر فى المران وكل اللاعبين بيسددوا ركلات جزاء واللى بيسجل فى التمرين بيهدر فى المباراة، ولكن دائما بنشتغل بإصرار من أجل تحقيق النجاح وبنسعى دائما إننا نكون ضمن الأربعة الكبار فى جدول الدورى الصعب جدا والممتع من وجهة نظرى والقادم سيكون أفضل للفريق، خاصة مع التدعيمات التى سنبرمها فى يناير".

 

 

على ماهر والسجل السيئ مع الأسيوطى

 

فى الموسم الماضى والذى كان يتولى فيه على ماهر القيادة الفنية لفريق الأسيوطى "بيراميدز حاليًا" حصل الفريق الصعيدى على 18 ركلة جزاء سُجل منها 11 فقط، وأهدر 7.