التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:23 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. روبن يصنع التاريخ فى فوز بايرن ميونخ على ليفركوزن 3 – 1

تغلب بايرن ميونخ على بايرليفركوزن بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الالمانى "البوندزليجا".

 

وسجل أهداف بايرن ميونخ، توليسو واريين روبن وجيمس رودريجيز فى الدقائق 10 و19 و89 على التوالي، بينما جاء هدف بايرليفركوزن الوحيد عن طريق ويندل بورجيس فى الدقيقة السادسة من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعدما لمست الكرة يد تياجو ألكانتارا لاعب البايرن، ولعب بايرليفركوزن بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 80 بعدما حصل لاعبه كريم بلعربى على البطاقة الحمراء.

ورفع بايرن ميونخ رصيده من النقاط إلى 9 في صدارة الدوري الالماني، بينما ظل رصيد بايرن ليفركوزن خالياً من النقاط في المركز الـ 18 والأخير في جدول ترتيب "البوندزليجا".

وبات آريين روبين فى المركز السابع بقائمة الهدافين التاريخيين لنادى بايرن ميونخ بمختلف المسابقات، بعدما رفع رصيده من الاهداف مع العملاق البافارى إلى 140 هدفاً، متساوياً مع أسطورة البايرن جيوفانى ألبر.

يأتى هذا فى الوقت الذى تعرض فيه كورينتين توليسو لاعب بايرن ميونخ لإصابة فى الركبة اليسرى فى الدقيقة 40 بعد التحام قوى مع كيفن فولاند لاعب بايرليفركوزن، وهى الاصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء، كما تعرض رافينيا للإصابة خلال المباراة ليغادر أرض الملعب فى الدقيقة 82 من عمر المباراة التى حملت رقم 200 للمهاجم البولندى ليفاندوفسكي.

كما أسفرت نتائج مباريات اليوم عن فوز لايبزيج على هانوفر 3 -2، ودوسلدورف على هوفنهايم 2 – 1، وماينز على أوجسبورج 2- 1، بينما تعادل فولفسبورج مع هيرتا برلين بنتيجة 2 – 2.