التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 09:29 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو..برشلونة يسعى لضم محمد صلاح على طريقة كوتينيو

يسعى فريق برشلونة الإسبانى للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى فريق ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وحذر إيميل هيسكى، مهاجم منتخب إنجلترا المعتزل، نادى ليفربول الإنجليزى من رحيل النجم المصرى محمد صلاح لنادى برشلونة الإسبانى خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن تقارير إعلامية إسبانية ذكرت فى وقت سابق رغبة برشلونة فى ضم نجم "الريدز" بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق طوال الاشهر الماضية.

وقال ايميل هيسكى، فى تصريحات لصحيفة "اكسبريس" الإنجليزية، "ليفربول يتعين عليه الاستمرار فى معركة الحفاظ على محمد صلاح، برشلونة لن يتخلى عن خوض السباق من أجل الحصول على خدمات اللاعب المصرى".

وأضاف المهاجم الإنجليزى المعتزل، "عندما تتحدث عن لاعب فى موهبة محمد صلاح ستجد جميع الأندية تضع عينها عليه، لاسيما أن الأندية تسعى دائماً لتدعيم صفوفها بأفضل العناصر".

وتابع: "برشلونة لديه تجربة سابقة عندما تعاقد مع فيليب كوتينيو لاعب ليفربول بعد سلسلة طويلة من المفاوضات، برشلونة يجيد اصطياد المواهب، خاصة من نادى ليفربول، ومحمد صلاح قد يكون أحدث حلقات هذا المسلسل".

ويخوض نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على توتنهام اليوم، السبت، على ملعب "ويمبلى"، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ويتقاسم ليفربول صدارة الدورى الإنجليزى مع ناديى تشيلسى وواتفورد بعدما حقق 4 انتصارات متتالية.

 

 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true