التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:54 ص , بتوقيت القاهرة

حصاد النجوم بعد 6 جولات فى الدورى الممتاز

يبدو أن فريق النجوم الصاعد لأول مرة فى تاريخه لدورى الأضواء والشهرة هذا الموسم يرفع شعار المفاجآت فى أول مواسمه بالمسابقة المحلية، رغم أن قطار الدورى مازال فى بدايته.

واستطاع نجوم المستقبل خطف بطاقة الصعود إلى الممتاز على حساب الترسانة العريق.

النجوم أعلن منذ ساعات قليلة اعتذار مديره الفنى الأسبانى كالديرون عن منصبه لأسباب عائلية ويعد المدرب الأسبانى هو المدرب الرابع للفريق رغم مرور 6 جولات من المسابقة، فبعد أن حقق محمد صلاح نجم الزمالك الأسبق حلم الصعود للممتاز استقرت إدارة النادى على إسناد مسئولية تدريب الفريق فى الممتاز لضياء السيد نجم الأهلى الأسبق فى مارس الماضى وقبل انطلاق الدورى بأسبوع رحل ضياء السيد عن منصبه لخلافات فنية مع رئيس النادى حسبما أعلن الأخير .

وقررت إدارة نادى النجوم تعيين عماد النحاس نجم الأهلى الأسبق مديراً فنياً للفريق وبعد أقل من 24 ساعة اعتذر النحاس عن الاستمرار فى منصبه ليسند الطويلة الإدارة الفنية لعلاء حسب الله المدرب العام بشكل مؤقت حتى تم الإعلان عن تعيين الاسبانى كالديرون مديراً فنياً قبل أن يعتذر مؤخراً لاسباب عائلية وتقرر إدارة النادى إعادة علاء حسب الله لمنصب المدير الفنى مجدداً .

كالديرون حضر لتدريب النجوم يوم 11 أغسطس الماضي، وقاد الفريق لتحقيق فوز مفاجئ على حساب الزمالك بهدف نظيف، هو الأول على الإطلاق للفريق الصاعد فى القسم الأول، قبل أن يجبر الإسماعيلى على التعادل لاحقا.

ويحتل النجوم المركز 14 فى الدورى المصرى برصيد 6 نقاط، وتنتظره مواجهة أمام وادى دجلة على استاد بتروسبورت يوم 19 سبتمبر المقبل.

ويضم الفريق عددا من عناصر الخبرة مثل محمود فتح الله وصلاح أمين ومحمد الفيومى وأحمد صديق والحارس أحمد سعد.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true