التوقيت السبت، 17 نوفمبر 2018
التوقيت 04:08 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مدرب حوريا الغينى يتحدث عن خبرة الأهلى وتألق الشناوى

 

أكد فيكتور زفونكا، المدير الفنى لنادى حوريا الغينى، أنه فريقه سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز على الأهلى فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما غداً، الجمعة، بالعاصمة الغينية "كوناكرى"، فى ذهاب ربع نهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

 

وقال فيكتور زفونكا فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة الأهلى، "المباراة ستكون صعبة لاسيما أننا سنواجه منافساً يمتلك خبرة واسعة فى المشاركات الأفريقية، كما يمتلك حارس مرمى مميزاً هو محمد الشناوى".

 

وأضاف مدرب حوريا الغينى، "شاهدنا العديد من المباريات الخاصة بالنادى الأهلى، سيكون من الضرورى أن نواجه المنافس بحذر لكننا سنحاول تحقيق الفوز فى مباراة الغد، ومحاولة هز شباك الأهلى مبكراً".

 

وتصدر الأهلى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بينما حل حوريا الغينى فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، وفاز حوريا الغينى على توجو بور التوجولى ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة 2/1، فيما تعادل مع صن داونز بنتيجة 2/2 و0/0 فى المواجهتين، كما تعادل مع الوداد البيضاوى المغربى 1/1 ثم خسر فى الإياب بهدفين دون مقابل، جدير بالذكر أن مباراة العودة بين الأهلى وحوريا الغينى سيقام يوم 22 سبتمبر الجارى.