التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:41 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. تريزيجيه ينافس على 3 جوائز.. تعرف عليها

ينافس النجم المصري محمود تريزيجيه على الفوز بـ 3 جوائز فى الحفل السنوى للاتحاد التركي لكرة القدم المحدد له اليوم الاربعاء، لتوزيع جوائز الافضل عن موسم 2017 – 2018.

 

وتواجد محمود تريزيجيه ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في تركيا، بجانب بافيتيمبى جوميز لاعب جالطة سراى السابق والمنتقل لنادي الهلال السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، جارى رودريجيز لاعب جالطة سراى، وإيمرى أكبابا لاعب ألانيا سبور السابق والمنتقل حديثاً لصفوف جالطة سراى، بالاضافة إلى بوراك يلماز مهاجم طرابزون سبور.

كما ينافس محمود تريزيجيه على الفوز بجائزة أجمل أهداف الدورى التركي الموسم الماضى، والدخول في التشكيلة المثالية للموسم ذاته.

ولعب محمود تريزيجيه الموسم الماضى مع قاسم باشا على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكى، قبل أن يعلن النادى التركى الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليونى يورو مستفيداً من بند أحقية الشراء.

وقدم محمود تريزيجيه موسماً استثنائياً مع قاسم باشا يسعى لتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

كما توج بلقب أفضل لاعب في النسخة الماضية من مسابقة الدورى التركي من موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في احصائيات كرة القدم.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true