التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:04 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. أندية العالم تحتفل بتألق المحترفين فى مباراة مصر

احتفلت أندية العالم بتألق المحترفين مع منتخب مصر فى مباراة النيجر التى أقيمت مساء أمس على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل، والتى انتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 6 - 0.

 
 
 
 
 

 

 

البداية مع نادى أرسنال الذى كتب عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "مقاتل كما تعودنا عليه.. محمد الننى يحرز هدفاً ليساهم فى فوز المنتخب المصرى أمام النيجر فى تصفيات أمم أفريقيا".

 

 

فى حين كتب نادى فانكوفر وايتكابس الكندى عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "بعد غياب 1459 يوماً عن المنتخب المصرى، غزال يشارك 57 دقيقة فى فوز مصر على النيجر 6 – 0".

 

ووجه نادى العين الإماراتى التهنئة إلى لاعبه حسين الشحات، وكتب عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "نهنئ الدولى حسين الشحات بفوز منتخب بلاده مصر على النيجر بنتيجة 6 - 0 ضمن مرحلة المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019".

 

واحتفل نادى ليفربول بتألقه لاعبه محمد صلاح فى مباراة النيجر وكتب على "فيس بوك"، "صلاح الليلة مع منتخب مصر.. هدفان وتمريرتان حاسمتان".

 

كما تحدث نادى وست بروميتش ألبيون مع مشاركة أحمد حجازى مع منتخب مصر فى مباراة النيجر، وكتب "انتصار مقنع لحجازى ومنتخب مصر فى تصفيات أمم أفريقيا".

 
 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true