التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:06 ص , بتوقيت القاهرة

أهداف زيدان مع مانشستر يونايتد بعد خلافة مورينيو

يترأس الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى السابق لفريق ريال مدريد قائمة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزى خلفاً للبرتغالى جوزيه مورينيو مستقبلاً.

 وفقاً لما ذكرته صحيفة "ميرور"الإنجليزية، فإن الفرنسى زيدان بدأ فى تحديد أهدافه المستقبلية داخل مانشستر يونايتد حال قدومه بشكل فعلى وخلافة البرتغالى جوزيه مورينيو بعد تذبذب النتائج خلال الفترة الأخيرة وتلقى هزيمتين متتاليتين بالدورى الإنجليزى.

كان مانشستر يونايتد قد خسر أمام برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى ثم ثلاثية نظيفة ضد توتنهام بالجولة الثالثة.

أشارت الصحيفة، إن زين الدين زيدان سيطلب ضم 4 لاعبين حال توليته مقعد القيادة الفنية لمانشستر يونايتد وهم تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد وتياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ والكولومبى جيمس رودريجيز وإدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان من أجل تطوير أداء الشياطين الحمر.

جدير بالذكر أن زين الدين زيدان قد تقدم بإستقالته من تدريب ريال مدريد بعد التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا موسم 2017 - 2018.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن جارى كاهيل سيصبح هدفا لنادى مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، بعدما قرر الرحيل عن تشيلسى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، لفشله فى حجز مكان بتشكيل البلوز مع المدرب الجديد ماوريسيو سارى.

أكدت الشبكة الإنجليزية الموثوقة اليوم، السبت، أن كاهيل البالغ من العمر 32 عامًا يرغب فى الرحيل، خاصة أن الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق لا يعتمد عليه، فى الوقت الذى يرغب فيه اللاعب الحصول على فرصة للمشاركة فى المباريات والحصول على دقائق أكثر، لذا يفكر فى الرحيل يناير المقبل.

وكان مانشستر يونايتد قد حاول فى فترة الانتقالات الأخيرة التعاقد مع مدافع يمتلك خبرة لتدعيم دفاعاته لكن كل من طلبات جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق تعثرت بين رفض من اللاعبين أو من أنديتهم مثل يارى مينا مدافع برشلونة الذى انتقل إلى إيفرتون، وجيروم بواتنج مدافع بايرن ميونخ وهارى ماجواير مدافع ليستر سيتى.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن جارى كاهيل سيكون خيارا مناسبا لمورينيو فى مانشستر يونايتد، خاصة أنه سبق العمل مع عندما كان مدربا لفريق تشيلسى واعتمد عليه باستمرار فى دفاع البلوز.

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true