التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:51 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. ميلان يقهر روما فى الوقت القاتل بالدوري الإيطالي

خطف فريق ميلان فوزا قاتلا من روما بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مسالء اليوم الجمعة على ملعب "سان سيرو"، فى افتتاح مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالى.

 

كان ميلان البادئ بالتسجيل فى المباراة عن طريق لاعب الوسط الإيفوارى فرانك كيسي فى الدقيقة 40 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله ريكاردو رودريجيز. 

ونجح المدافع الأرجنتيني فيدريكو فازيو فى تسجيل هدف التعادل لفريق روما فى الدقيقة 59 من عمر اللقاء، من تسديدة قوية فشل دوناروما فى التصدى لها. 

وحرمت تقنية الفيديو المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين من تسجيل أول أهدافه مع ميلان فى الدقيقة 61 بعد انتقاله من يوفنتوس فى الانتقالات الصيفية، بعدما ألغى حكم المباراة بداعى التسلل.    

كما ألغت تقنية الفيديو هدفا لفريق روما سجله لاعب الوسط الفرنسى نزونزى فى الدقيقة 79، بعد لمس الكرة يد اللاعب قبل تسجيله الكرة فى المرمى.

ولكن نجح المهاجم الشاب كوترونى فى تسجيل هدف الفوز للروسونيرى بالدقيقة 95، بعد تلقيه تمريرة بينية رائعة من جونزالو هيجواين انفرد على أثرها بمرمى روما، ليضعها على يسار حارس الذئاب.

بهذا الفوز حصد فريق ميلان أول 3 نقاط هذا الموسم فى الكالتشيو ليحتل المركز الحادى عشر، بينما توقف رصيد روما عند 4 نقاط فى المركز السابع.