التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:32 م , بتوقيت القاهرة

فيديو..4 مخاطر تحاصر المصري البورسعيدي قبل مواجهة الهلال السوداني الليلة

 

يدخل فريق المصري البورسعيدى فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء مباراة مهمة على صدارة المجموعة الثانية عندما يستضيف فريق الهلال السودانى فى المباراة المقرر إقامتها على استاد النادى المصرى ببورسعيد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية للبطولة الكونفدرالية الأفريقية فى نسختها الخامسة عشرة.

ويسعى النادي المصري لحصد ثلاث نقاط من لقائه أمام الهلال لاحتلال صدارة المجموعة آملا في أن يسقط نهضة بركان أمام دو سونجو في نفس الجولة.

ويحتل النادي المصري بقيادة العميد حسام حسن، المركز الثاني في المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما نهضة بركان في الصدارة برصيد 10 نقط، أما الهلال ودو سونجو يمتلكان 3 نقط فقط.

ويطمح العميد ورفاقه فى الوصول إلى أبعد مدى من نسخة هذا الموسم للبطولة الكونفدرالية خاصة بعد تأكد وصوله لدور الثمانية، ويدخل المصرى لقاء الهلال السودانى بمعنويات وبطموح وتحدٍ جديد لتحقيق الفوز الذى يحتاجه الفريق البورسعيدى للخروج من الحالة النفسية السيئة بعد سلسلة التعادلات التى لحقت بالفريق مؤخرًا سواء محليًا أو أفريقيًا خاصة.

ونستعرض أبرز 3 مخاطر تحاصر المصرى قبل مواجهة الليلة ..

1_ حساسية اللقاءات العربية

فيما تعد أحد أبرز المخاطر التي تواجه الفريق البورسعيدي، هي حساسية اللقاءات العربية، حيث دائما ما تشهد مباريات الفرق المصرية أمام الأندية السودانية حماسا كبيرا من الجماهير .

2_ خبرات الهلال السودانى

أحد أبرز المخاطر التي تواجه المصري، هي الخبرات الكبيرة التي يمتلكها لاعبو الفريق السوداني، حيث يعد دائم المشاركة في البطولات الأفريقية بالمواسم الماضية.

3_ تراجع نتائج المصرى محلياً

ويأتى تراجع نتائج المصرى هذا الموسم على صعيد مسابقة الدوري العام أكبر المخاطر التى تواجه الفريق البورسعيدى في مواجهة الفريق السوداني، حيث يحتل المصرى المركز العاشر فى ترتيب المسابقة برصيد 5 نقاط جمعها من تعادلين وفوز وخسارة، بالإضافة لحالة الإجهاد التي يمر بها لاعبوه خلال الفترة الماضية في ظل خوضهم أكثر من مباراة ببطولة الدوري في فترة قليلة وتعادلهم فى الجولة الاخيرة مع الاتحاد السكندرى 2/2 .

4_ إيقاف جمعة وإيميكا

يفقد فريق المصرى البورسعيدى الثنائى أحمد جمعة مهاجم الفريق وايزى إيميكا لاعب وسط مدافع الفريق فى مباراة الهلال، حيث يغيب أحمد جمعة للمباراة الثانية على التوالى نظرًا للوائح الاتحاد الأفريقى "كاف" التى تنص على أن اللاعب الذى يحصل على إنذارين يتم إيقافه مباراة واحدة، وإذا حصل نفس اللاعب على إنذارين آخرين فى نفس البطولة يتم إيقافه مباراتين متتاليتين، وهو ما حدث مع أحمد جمعة، بينما يغيب إيزى إيميكا مباراة واحدة لحصوله على إنذارين.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true