التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:03 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. صلاح أمين "تخصص أهداف" فى الزمالك

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم فريقا الزمالك ونجوم أف سى فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى باستاد بتروسبورت فى مواجهة يصعب التكهن بنتيجتها على الرغم من فارق الإمكانيات المادية والبشرية بين الفريقين .

يدخل الزمالك اللقاء وفى جعبته 7 نقاط جمعهم من الفوز فى لقاءين على الإتحاد السكندرى ومصر المقاصة والتعادل أمام بتروجت فى الجولة الأولى سلبيا ، بينما حقق نجوم أف سى نقطتين فى الأسبوعين الأول والثانى بالتعادل سلبيا أمام طلائع الجيش وسموحه والخسارة فى الجولة الثالثة أمام المقاولون العرب بهدفين نظيفين .

ورغم فارق الإمكانيات إلا أن صلاح أمين مهاجم نجوم أف سى هو من سيقود هجوم الفريق ودائما ما تربطه ذكريات جميلة مع الفريق الأبيض فى كافة الفرق التى شارك معها .

صلاح أمين استطاع فى إحراز 5 أهداف فى مرمى الزمالك عن طريق 3 أهداف عندما كان مهاجما لطلائع الجيش كان أخرها الموسم الماضى عندما قاد الفريق العسكرى للفوز بالدورى الأول بهدف مقابل للاشئ بهدف عالمى .

 

كما نجح صلاح أمين فى إحراز هدفين للإنتاج الحربى عندما كان يشارك مع الفريق فى الموسم قبل الماضى عند صعوده للدورى الممتاز حينما كان شوقى غريب يقود الفريق ونجح فى الفوز فى الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز منها امين الهدف الأول والثانى بينما نجح فى الحصول على ضربة جزاء نجح منها محمود فتح الله فى إحراز الهدف الثالث والذى يزامله أيضا فى مباراة اليوم ككقائد لفريق النجوم .

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true