التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:29 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. هى أشياء لا تشترى.. تاريخ عشق الأطفال لمحمد صلاح

على هامش تألق محمد صلاح، النجم المصرى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، تتابع العديد من المشاهد المضيئة، بداية من دعم اللاعب الدائم للعديد من الأعمال الخيرية وصولا إلى علاقته بالأطفال وتعلقهم الدائم به، وتفاعله مع هذا العشق بمودة وأخلاق فرسان حقيقية تزيد شعبيته كل يوم فى عالم صغار السن، الذين يرون القلوب وتلتقط مشاعرهم نبضات صفاء المشاعر قبل أن تلتقط تألقه فى الملاعب.
 

افتتاح الدورى الإنجليزى يفتح صفحة جديدة فى عشق الأطفال لمو صلاح

ومع افتتاح مباريات الدورى الإنجليزى لنادى ليفربول كان محمد صلاح على موعد مع التألق مرة أخرى بإحراز أول أهداف فريقه أمام نادي وست هام يونايتد، ولكن عدسات الكاميرات كانت على موعد مع التقاط صورة أخرى كانت هى الصورة البطل فى مباراة الأمس على جميع الصحف والمجلات، وهى لحظة اقتحام أحد الأطفال لأرض الملعب فقط ليحتضن صلاح، الذى بادر باحتضان الطفل بكل مودة حولت المشهد لأيقونة جديدة فى مشوار عشق الأطفال فى جميع أنحاء العالم للنجم المصرى.

 

طفل يرفع لافتة يطلب تى شيرت محمد صلاح واللاعب يفاجئة

هذا المشهد بالتأكيد ليس سوى سلسلة فى حلقة طويلة من المشاهد التى جمعت محمد صلاح بعشاقه من الأجيال الأصغر سنا، فخلال مباراة ليفربول مع فريق توتنهام فى الجولة الـ26 من الدورى الإنجليزى العام الماضى، رفع أحد الأطفال لافتة طوال المباراة يطلب فيها تى شيرت محمد صلاح، وفاجأ اللاعب الجميع عقب انتهاء المباراة بالتوجه نحو الطفل ومنحه التى شيرت الخاص به.

 

محمد صلاح يلبى طلب طفل مريض خلال تتويجه بجائزة أفضل لاعبى الدورى الإنجليزى

وعلى هامش تتويجه بلقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، كان صلاح مع مشهد إنسانى آخر حينما لبى رغبة طفل مريض بمرض جلدى نادر، طلب أن يلتقيه حينما سألوه عن من يفضلهم من المشاهير ليلتقط صورة معه، وبالفعل توجه صلاح للطفل وتبادل معه الحديث والتقطع معه صورة جديدة.

 

الطفل المصرى الشهير يحصل على تى شيرت محمد صلاح من بريطانيا

ومن ينسى صورة الطفل المصرى الشهيرة بالجلباب المكتوب عليه اسم محمد صلاح مع أمنيات لم يكن يتخيل أن تتحول لحقيقة بأن يصل له تى شيرت خاص من اللاعب المستقر فى الناحية الأخرى من العالم وتحديدا فى الدورى الإنجليزي.

صورة الطفل المصرى الشهيرة فى الريف المصرى بتى شيرت صلاح، وصلت لمحمد صلاح عبر مواقع التواصل الاجتماعى ونشرتها المذيعة المصرية مى حلمى، وأبلغت صلاح بطلب الطفل وبالفعل أرسل له تى شيرت خاص من إنجلترا لمصر.

 

محمد صلاح يفاجئ أطفال ليفربول خلال لعب البلاى ستيشن

 وفى مشهد لن ينساه أطفال ليفربول نشر النادى الإنجليزى فيديو لمحمد صلاح وهو يفاجئ الأطفال الذين يعشقونه خلال لعبهم أحد مباريات البلاى ستيشن، وبمجرد أن أحرز صلاح هدف فى المباراة التى يلعبونها خرج النجم من خلف بوستر يحمل صورته لينبهر الأطفال ويحتضون اللاعب بجنون، وحقق الفيديو ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعى حتى الآن.

 

نجوم العالم يؤكدون عشق أطفالهم لصلاح

رحلة عشق الأطفال لمحمد صلاح طويلة منذ بداية تألقه فى الملاعب الأوروبية، ويوميا يسجل اللاعب مشاهد جديدة بارزة تربطه بالأطفال بشكل أكبر، لدرجة أن نجوم العالم أصبحوا يصرحون بكل روح رياضية أن أطفالهم يعشقون اللاعب المصرى بجنون لدرجة أن كافانى لاعب منتخب أوروجاي بادر بطلب تى شيرت محمد صلاح عقب انتهاء مباراته مع المنتخب المصرى فى كأس العالم وقال أنه طلبه ليهديه لأطفاله المهوسيين بالنجم المصرى.

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true