التوقيت الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018
التوقيت 06:03 م , بتوقيت القاهرة

فيديو...اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رسالة سانشيز القاسية إلى مسئولى النادى

قال أليكسيس سانشيز، إنه ينبغى على مانشستر يونايتد التعاقد مع لاعبين أصحاب خبرة مثل أرتورو فيدال المنضم حديثا إلى برشلونة إذا كان يريد الفوز بالألقاب.

ويتعرض مانشستر يونايتد لضغط كبير بعدما قضى خمسة مواسم دون إحراز لقب الدورى الإنجليزى الممتاز، ولم يضم هذا الموسم سوى لاعب الوسط البرازيلى فريد والمدافع البرتغالى ديوجو دالوت والحارس لى جرانت.

وقال سانشيز لشبكة سكاي سبورتس، "فى مانشستر يونايتد يجب التعاقد مع لاعبين كبار أصحاب خبرة"، وضرب اللاعب التشيلي مثلا بمواطنه فيدال الذي انتقل منذ أيام من بايرن ميونخ إلى برشلونة.

وأضاف نجم مانشستر يونايتد، "هو لاعب رائع وزميلى فى منتخب تشيلى، إنه من نوعية اللاعبين الذين نحتاج إلى ضمهم للفوز بالألقاب والمنافسة على أعلى المستويات".

وسيقص مانشستر يونايتد شريط الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليستر سيتي غدا الجمعة.

رفض الألمانى جيروم بواتينج، مدافع بايرن ميونخ الألمانى، الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى، بالرغم من الاهتمام الكبير بالتعاقد معه من البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر.
 

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن جيروم بواتينج أجرى مكالمة هاتفية بالبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، وشكره على الاهتمام بالتعاقد معه، ولكنه أخبره بأنه لا يريد الانتقال للشياطين الحمر، وأنه سيبقى فى صفوف بايرن ميونخ.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true