التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:31 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو .. تفاصيل جلسة الزمالك وبرزنتيشن قبل توقيع عقود الرعاية

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، تفاصيل جلسته مع محمد كامل رئيس شركة برزينتيشن للاتفاق على تفاصيل عقد الرعاية الجديد للقلعة البيضاء .

 

قال مرتضى منصور فى مقطع فيديو نشره الموقع الرسمى لنادى الزمالك أنه تلقى عرضا من شركة صلة المحترمة لرعاية النادى وتناقش معهم خلال الساعات الماضية فى العرض ، قائلاً  : "يكفى أن المستشار تركى الذى يمنح التوجيهات المباشرة تحمل 50 مليون جنيه فى صفقة جروس و تحمل 9 ملايين جنيه قيمة ملابس الفريق وكذلك 88 مليون جنيه لنادى النصر السعودى قيمة شراء فرجانى ساسى وقبلها 18 مليون جنيه قيمة شراء حمدى النقاز" .

 

وقال مرتضى منصور أنه تفاوض ليلة كاملة مع مسئولى شركة صلة للاتفاق على قيمة الرعاية لكن فى النهاية تم الاستقرار على استمرار التعامل مع شركة برزينتيشن مشيرا إلى تسليمه العقود لرئيس الشركة الراعية لدراستها قبل التوقيع غدا مع المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك والحاصل على تفويض بتوقيع العقود .

 

فيما قال محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن أن العلاقة بين الشركة ونادى الزمالك قديمة ومنذ سنوات مشيدا بالتعامل مع مرتضى منصور الذى يبحث عن مصلحة ناديه مثله مثل الشركة الراعية التى تتشرف بترك بصمة بالنادى على مدار تعامل استمر طوال الـ 4 سنوات الماضية .