التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:40 م , بتوقيت القاهرة

فيديو..."ريكورد" البرتغالية تكشف خطة أولمبياكوس لضم كوكا

 

أحمد حسن كوكا

كشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، أن المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، المحترف فى نادى سبورتنج براجا البرتغالى بات قريباً من الانضمام لصفوف أولمبياكوس اليونانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة، أن انتقال أحمد حسن كوكا لصفوف أولمبياكوس اليونانى على سبيل الإعارة مع منح النادى اليونانى أحقية الشراء هو السيناريو الأقرب لإتمام الصفقة.وكشفت تقارير صحفية يونانية، فى وقت سابق أن نادى أولمبياكوس اليونانى توصل لاتفاق مبدئى مع سبورتنج براجا البرتغالى لإتمام صفقة التعاقد مع المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "parapolitika"، أن أحمد حسن كوكا بات قريباً من ارتداء أولمبياكوس اليونانى بداية من الموسم الجديد، حيث يتبقى فقط اتفاق إدارة النادى مع مسئولو سبورتنج براجا على طريقة دفع قيمة الصفقة التى لم يكشف عنها حتى الآن.

أحمد حسن كوكا صاحب الـ 25 عاما الذى ينتهى تعاقده مع سبورتنج براجا البرتغالى عام 2020، بات قريباً من الانتقال لصفوف أولمبياكوس اليونانى الذى يسعى لتدعيم صفوفه تحت قيادة المدرب بيدرو مارتينيز من أجل استعادة لقب الدورى اليونانى، بعدما توج أيك أثينا بلقب النسخة الأخيرة من المسابقة.

ولعب أحمد حسن كوكا 101 مباراة مع سبورتنج براجا بمختلف المسابقات البرتغالية والأوروبية سجل خلالها 24 هدفاً وصنع 15 هدفاً، وحصد مع الفريق بطولة كأس البرتغال.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true