التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 09:29 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محمد صلاح يحصل على "جرعة ثقة" قبل مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

حصل النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، على "جرعة ثقة" قبل مواجهة مانشستر يونايتد فى الحادية عشرة مساء اليوم  السبت، بملعب "ميشيجان" بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وقدم محمد صلاح عرضاً رائعاً فى ظهوره الاول مع ليفربول خلال فترة الاعداد للموسم الجديد، عندما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما فجر الخميس الماضى.

ونال محمد صلاح إشادات واسعة على مدار اليومين الماضيين بعد تألقه مع ليفربول تمنحه دفعة معنوية هائلة لمواصلة تقديم الافضل أمام مانشستر يونايتد، حيث قال جيمس ميلنر قائد "الريدز" أن محمد صلاح قادر على مواصلة الأرقام القياسية التى حققها الموسم الماضي.

وأضاف فى تصريحات لوسائل الاعلام الانجليزية، "محمد صلاح لاعب كبير وسيواصل التطور، أفضل اللاعبين فى العالم حافظوا على مستواهم الجيد لأكثر من موسم، ويعد صلاح أكثر لاعب قادر على تكرار ذلك".

فى حين أبدى دينيسى سوندرز، مهاجم نادى ليفربول الإنجليزى السابق، ثقته فى قدرة النجم المصرى محمد صلاح على التتويج بجائزة "الحذاء الذهبى"، التى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، للموسم الثانى على التوالى.

وقال دينيسى سوندرز، فى تصريحات لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، "هناك العديد من اللاعبين قدموا مستويات رائعة لمدة موسم واحد فى مسابقة الدورى الإنجليزى ولكن سرعان ما اختفوا فى الموسم التالى، لا أتوقع أن يكون محمد صلاح مثل هؤلاء اللاعبين، فهو يتطور للأفضل كل موسم، وانظروا إلى عدد الأهداف التى يسجلها على مدار مشواره فى مختلف الأندية الأوروبية".

وأضاف مهاجم ليفربول السابق، "محمد صلاح كان أعجوبة الدورى الإنجليزى الموسم الماضى، وأتوقع استمرار تألقه مع ليفربول فى الموسم المقبل وفوزه بلقب الهداف للمرة الثانية على التوالى، فى الموسم الجديد سيحظى بمزيد من المساعدة من جانب زملائه لتسجيل الأهداف مقارنة بالموسم الماضى، خاصة بعد التعاقد مع الثنائى نابى كيتا وفابينيو".

جدير بالذكر أن محمد صلاح سجل 44 هدفاً فى موسمه الأول مع ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية منها 32 هدفاً فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".