التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:41 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. لماذا تراجع كارتيرون عن فكره وطبق خطة البدرى أمام تاونشيب؟

لم يجرِ الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى، أى تعديلات على خطة المارد الأحمر المعتادة تحت قيادة مدربه الأسبق حسام البدري، خلال مواجهة فريق تاونشيب البتسواني، التى جمعتهما يوم الثلاثاء الماضى، على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وانتهت بفوز الأحمر بثلاث أهداف دون رد.

كارتيرون سار على خطى حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى، خلال مواجهة تاونشيب، حيث طبق خطة "4-2-3-1" والتى كان يتبعها البدرى دائمًا، وتراجع عن اتباع خطة "4-4-2" التى كان يسعى لتطبيقها قبل مواجهة تاونشيب.

ضياء السيد المدير الفنى لفريق نجوم المستقبل، كشف الفكر التكتيكى لكارتيرون والذى كان يسعى لتطبيقه أمام تاونشيب، إلا أنه تراجع فى الوقت المناسب وقرر السير على خطى حسام البدرى.

المدير الفنى لنجوم المستقبل أكد أن الفرنسى كارتيرون طبق خطة "4-4-2" خلال المباراة الودية التى جمعت الفريقين قبل مواجهة تاونشيب وانتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين دون رد، مشيرًا إلى أن لاعبى الأهلى لم يستطيعوا تطبيق خطة الخواجة بشكل جيد أمام نجوم المستقبل، الأمر الذى دفعه للتراجع عن تطبيقها فى المواجهة الأفريقية والعودة لخطة البدرى "4-3-2-1" مؤكدًا أن هذا الأمر يحسب لكارتيرون.

تشكيل الأهلى أمام نجوم المستقبل

فى حراسة المرمي؛ محمد الشناوى.

فى خط الدفاع؛ سعد سمير، وكوليبالى، وعلى معلول، وأحمد فتحى.

فى خط الوسط؛ هشام محمد، وكريم نيدفيد، ومؤمن زكريا، وأجايى.

فى خط الهجوم؛ مروان محسن، ووليد أزارو.

 

 

ملخص مباراة الأهلى ونجوم المستقبل الودية 

 

 

تشكيل الأهلى أمام تاونشيب البتسوانى 

 

فى حراسة المرمي؛ محمد الشناوى

فى خط الدفاع؛ أحمد فتحى وسعد سمير وساليف كوليبالى وعلى معلول.

فى خط الوسط؛ عمرو السولية وحسام عاشور وفى الأمام وليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجايى.

فى خط الهجوم؛ وليد أزارو.

 

 

ملخص مباراة الأهلى وتاونشيب البتسوانى 

 

ويستعد الأهلى لمواجهة تاونشيب البوتسوانى فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم 28 من الشهر الجارى.